مُجتَمَعُنا

مَرحَباً بِكُم في حِضانة أطفال كينجستون. بما أنَّ موقع هذهِ الحِضانة في مِنطقة مُتَعَددة الثَّقافات والجاليات، هذا ما يُتيحُ لنا العمل مع أطفال مِن جَميع أنحاء العالم. ونحنُ نُرَحِّبُ بجَميع الأطفال و نحتَضنُ بسرور الثّقافات والأديان المُتَعَددة. ألكس وَ آسو كلاهُما أتراك، و منهاجُنا اليومي يَشمِلُ على مجموعة من التّقاليد التُركيّة والإسلاميّة. مُديرة الحضانة أيمي لها معرفة واسعة في اعياد واحتفالات الإنكليز والدّين المَسيحي، وَ نقومُ بهذهِ الإحتفالات خلال السّنة. وأيمي أيضاً لها خبرة في الماكاتون وَ بعض المعرفة في لغة الإشارة البريطانيّة.

 

حالِياً، لَدينا أطفال من ،بولندا، روسيا، ليثِوانيا، تُركيا، إنجلترا، اليونان، برميودا، سلوفينيا، غانا، جَمهورية التشيك، هولندا، الباكستان، السودان، غينيا الإستوائيّة، الهند، لاتفيا والمملكة العربية السّعوديّة. وبسبب تَعدُّد الجنسِيّات لَدينا الفُرصة لِنَتَعَلَّم مُختَلف الثّقافات والتَّقاليد مِن خلال حديثَنا مَع آباء وَ أُمّهات الأطفال وأقربائهم، ونحِبُّ مُشاركَتِهم في عاداتهم وتقاليدهم وما يُحِبّون عَمَلهُ في بُيوتِهم. و دائماً نُرَحِبُّ بأفكار جديدة واقتراحات، ونَحِبُّ منكم  الإشتراك وَ مُساعَدتُنا في تَربية الأطفال الَّذين هُم رجال وَ نساء المُستَقبل.

 

أنّة بولوندية تَعمل معَ الأطفال الَّذين سَينتقلون مِن الحضانة الى المدرسة، وهي موظَّفة إتِّصال تُساعد الأُسَر وَالأصدقاء الَّذين يتَكَلَّمون اللُّغة البولونديّة. هُناك أيضاً خدمات للترجمة مِن دون مُقابل، يُرجى الإتصال بأنّة إن كان لَديكم أي إستفسارات عن هذهِ الخدمات أو بحاجة إلى مَن يُساعِدَكُم في أوراق إعفاءات الضَّرائب أو أي إستمارات أُخرى. أنّة دائماً تُرَحِّبُ بِكم و لمُساعَدَتِكُم.

هُناكَ أيمي أيضاً لِمُساعدة الأُسَر والأصدقاء الإنجليز في الرَّسائل الرَّسمية وخطابات مجلس البلدِيّة، والتّحضير للمُقابلة في إيجاد عَمل، ومُساعَدة الآباء الَّذين يُفَكِّرون في العودة إلى العَمل في كتابة سّيرتهم الذّاتيّة. جَميع المُوَظَّفين هُنا في الحضانة يُرَحبون بِكم وعلى إستعداد لِمُساعَدَتِكُم في أي وقتٍ بِقَدر الإمكان.       

Print Print | Sitemap
© Kingston Nursery

This website was created using 1&1 MyWebsite.

Call

E-mail